الحجاب قبل الحساب........

اذهب الى الأسفل

الحجاب قبل الحساب........

مُساهمة من طرف yamoslimon في الإثنين أبريل 09, 2012 2:32 pm




الحجاب قبل الحساب

أختي المسلمة:قد أمرك الله تعالى بالحجاب حفاظا لك و وقاية من أن تسقطي في درك المهانة وصل الإبتذال،أو تكوني مسرحا لأعين الناظرين،أو سلعة تباع و تشترى.

*فالحجاب طاعة لله و لرسوله صلى الله عليه و سلم:بامثتال ما أمر به،قال تعالى <و قل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن و يحفظن فروجهن و لا يبدين زينتهن إلا ما ظهر منها و ليضربن بخمرهن على جيوبهن...>-النور:21-.
...
* الحجاب عفة:قال تعالى:< و أن يستعففن خير لهن و الله سميع عليم>.

* و الحجاب طهارة للنفس و ستر للمرأة .

* نعم أيتها الأخت المسلمة...إنما أنت أيام فإذا ذهب يومك ذهب بعضك...بل أنت كالمسافر إلى الله تعالى و بركاته و لابد للمسافر من يوم يصل فيه...إنه اليوم الذي نقف بين الحق جل جلاله فيسألنا عن كل صغيرة و كبيرة،و يا له من موقف يجعل الولدان شيبا.

قال تعالى .{وَوُضِعَ الْكِتَابُ فَتَرَى الْمُجْرِمِينَ مُشْفِقِينَ مِمَّا فِيهِ وَيَقُولُونَ يَا وَيْلَتَنَا مَالِ هَذَا الْكِتَابِ لَا يُغَادِرُ صَغِيرَةً وَلَا كَبِيرَةً إِلَّا أَحْصَاهَا وَوَجَدُوا مَا عَمِلُوا حَاضِرًا وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَدًا}

* أختاه ...إنك جوهرة مصونة يجب أن تستتر عن العيون... فإنه كلما ازدادت القيمة كلما ازدادت الحاجة لسترها و حفظها.

*أختاه ألست مسلمة؟ألست تحبين الله و رسوله؟ قالى تعالى " وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله ورسوله أمرا أن يكون لهم الخيرة من أمرهم " ألست تريدين الجنة؟ قال تعالى * وَمَنْ أَرَادَ الاَخِرَةَ وَسَعَى لَهَا سَعْيَهَا وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَاُوْلَئِكَ كَانَ سَعْيُهُم مَّشْكُوراً ... فخذي الحكم من الله فهو القائل:<يا أيها النبي قل لأزواجك و بناتك و نساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين و كان الله غفورا رحيما> -الأحزاب:59-.

و يا له من شرف أن تنضمي إلى تلك القافلة المباركة التي على رأسها أزواج النبي صلى الله عليه و سلم و بناته.

*أيتها الأخت الطاهرة المؤمنة...ألا تعلمين أن أعداء الإسلام لا يحاربون الإسلام إلا من خلالك...؟

أترضين أن تكوني معولا يهدم به الإسلام بدلا من أن تكوني لبنة طيبة في جدار الإسلام...

لقد قال أحدهم:كأس وغانية .. يفعلان بالأمة المحمدية ما لايفعله ألف مدفع "...! هكذا قال أعداء هذا الإسلام، وهكذا أوضحوا أسهل الطرق التي يُؤتى منها الشباب المسلم .، وقالو ..كاس وغانية للقضاء على الامة المحمدية..فانهضي يا أختاه و احملي لواء الإسلام،و انفضي غبار الغفلة،و تجملي بحجابك و حياتك ليعرفوا من هي المسلمة.
avatar
yamoslimon
المدير المنتدى
المدير المنتدى

عدد المساهمات : 812
نقاط : 2374
تاريخ التسجيل : 27/11/2008
العمر : 32
الموقع : موقع عربي www.islamway.com الموقع الريفي . . . www.islamino.net

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.islamino.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى